باكدشت - مدينة عباس آباد الصناعية
شركة صناعات امرسان

مؤسس ورئيس مجلس الإدارة

الدکتورسلطان حسین فتاحی

ولد عام  ۱۳۷۷ فی مدینة “میانة” (أذربایجان الشرقي). مضت تعالیمه حتى نهاية المدرسة الابتدائية في مدينة “میانة” و دخل فی معهد “شرکت آزمایش” عام ۱۳۹۰و حصل على شهادته من الشركة في ذلك الوقت.

و حصل على شهادة في الهندسة الميكانيكية من جامعة آزاد الجنوبیة و درجة الماجستير في الإدارة التنفيذية من منظمة الإدارة الصناعية ، وفي عام 2013 حصل على درجة DBA في إدارة الأعمال ذات التوجه الإداري الاستراتيجي من كلية الإدارة بجامعة طهران.

 يمكن الإشارة إلى نبذة مهنية 15 عامًا منذ عام ۱۳۹۰​في شركة آزمایش، ارج، الکترولوکس و ساراول وبعد ذلك، منذ عام 1364، إفتتح شرکة إمرسان الصناعیة.

البرید الإلکتروني :president@emersun.com

الموظفی امرسان

تخطط المجموعة إمرسان بناءً على استراتيجياتها ومهامها العالمية لاجتذاب الموظفی المخلصة و الخبرة بإحساس بالمسؤولية تجاه الزبائن تهیئ البيئة المطلوبة لجميع الموظفين لإنتاج منتج مرغوب. في الوقت الحالي يوجد حوالي 1000 موظف مباشر و بدوام جزئي مع شركة الحاصلة على شهادة دبلوم أو أعلى. 20 ٪ من موظفی الشركة لديهم الشهادات العليا و 1 ٪ من الشركاء لديهم درجة الدكتوراه. تحاول إمرسان من خلال توفير برامج التدريب التحفيزي، زيادة الإحساس بمسؤولية الزملاء تجاه الزبون.